نابل : 59 إصابة جديدة بفيروس كورونا

نابل : 59 إصابة جديدة بفيروس كورونا

سجلت ولاية نابل 59 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا المستجد بعد إجراء 279 تحليلا مخبريا ليرتفع عدد الأشخاص الذين مازالوا حاملين للفيروس إلى 984 شخصا وفق  ما أكده عمر السليمي مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بنابل .

و أكد السليمي أن الإصابات الأخيرة المسجلة تتوزع على 23 حالة بمعتمدية نابل  و12حالة بمعتمدية الحمامات و8 حالات ببني خلاد و 6 حالات بمعتمدية بني خيار و 5 حالات بقربة و3 حالات بمنزل تميم و2  بدار شعبان الفهري.
وذكّر السليمي أن ولاية نابل شهدت اليوم الاحد 5 حالات  وفاة جديدة مؤكدة بكل من قربة ومنزل تميم وسليمان والحمامات وقرمبالية   ليرتفع عدد الوفيات منذ بداية الجائحة إلى 33.
و أوضح أنه تم تسجيل حالتي وفاة  أخرى وقد أجريت لهما التحاليل المخبرية للتأكد من وفاتهما جراء الاصابة بفيروس كورونا من عدمه وتصدر نتائجهما غدا. 
وتشهد 6 معتمديات  بولاية نابل  حظرا للجولان انطلاقا من هذه الليلة على الساعة الثامنة مساء  طيلة 15 يوما وهي نابل والحمامات وسليمان ودار شعبان الفهري وبني خيار.
 وقد تم رفع الحجر الصحي  عن 692 شخصا ويقيم بالمؤسسات الاستشفائية 30حالة  في حين لا يزال 4 اشخاص يقيمون بمراكز الحجر الصحي الاجباري كوفيد+.
وقد بلغ العدد الجملي للتحاليل المخبرية منذ انطلاق الجائحة  15358تحليلا.

تعليقات