بلغ عن تعرض فتاة للتحرش…فيتم ايقافه بسبب الفايسبوك!!!!

بلغ عن تعرض فتاة للتحرش…فيتم ايقافه بسبب الفايسبوك!!!!

أكد المواطن وائل زروق القاطن بمنطقة حلق الوادي، أنه تعرّض إلى الإيقاف بشكل غير قانوني أمس الأحد، ولمدة 7 ساعات، داخل مركز الأمن بحلق الوادي.

وقد أفاد وائل بأنه كان رفقة زوجته في أحد مقاهي حلق الوادي، حين لاحظ طفلة لا يتجاوز عمرها 12 سنة، بصدد بيع ”المشموم”، وبإقترابها منهما لاحظا وجود آثار اعتداء على رقبتها، وبسؤالها ارتبكت الطفلة وتحدثت عن شخص يقوم بإعطائها الأكل.

وقال وائل ”سألت حارسا في المنطقة فأكد لي أنه شاهد رجلا يلاحق الطفلة المذكورة.. وحين طلبت منها الذهاب إلى مركز الأمن خافت وهربت”.

وتابع ”توجهت إثر ذلك رفقة زوجتي إلى مركز الأمن بحلق الوادي وأعلمتهم بسبب قدومي.. في البداية حاول أحد الأعوان تتفيه الأمر بسؤالي عن طريقة تأكدي من تعرض الطفلة للإغتصاب.. ثم طلبوا مني بطاقة تعريفي الوطنية، وبمدهم بها طلبوا مني الإنتظار”.

بعد ذلك فوجئ المواطن المذكور وفق تأكيده لموزاييك بنقله إلى غرفة الإيقاف بالمركز المذكور، أين مكث هناك لسبع ساعات دون أن يعرف سبب إيقافه.

وأكد قائلا ”إنتظر إلى حين قدوم رئيس الفرقة الذي قام بإخراجي وتحدث معي لأفهم منه أن سبب إيقافي هو أنني أحد مكوّني مجموعة فايسبوك تطالب بتقنين استهلاك القنب الهندي.. سألني عن سبب ”معاداتي لأعوان الأمن” وفسّرت له موقفي.. ثم سمح لي بالمغادرة طالبا مني عدم رفع شكاية ضد الأعوان الذين أوقفوني”.

وشدد المتحدث في تصريحه، على أنه وبعد كل ما حدث معه، تم تناسي ملف الطفلة التي تنقّل للإبلاغ عنها.. وقال ”نسوا الطفلة تماما ولم يهتموا بتاتا لمصيرها..”.

ولم نستطع في المقابل التحصّل على رد وزارة الداخلية على هذه الشهادة.

تعليقات